الاستثمار في أمازون يحقق لك مدخولًا إضافيًا

تعتبر أمازون أفضل شركة يمكن أن يستثمر فيها أي شخص حاليًا لانه هنالك ثقة كبير من المستثمرين في أسهم شركة أمازون ويوجد توقعات أن يتواصل إرتفاع قيميتها لعقود. الدليل على ذلك هو إرتفاع قيمة سهم أمازون في الشعر سنوات الأخيرة بنسبة 3500%، 

لماذا يُعد الاستثمار في الأسهم فرصة كبيرة في يومنا هذا؟
الجواب جدًا بسيطة والحل سريع هو الاستثمار في شركة ذات معدلات خطورة أقل، أمازون تمتلك 50% من حجم التجارة اللاكترونية على مستوى العالم، أي أن نصف المشتريات العالم أونلاين تتم من خلال موقع أمازون. عملية الاستثمار سهلة جدًا ولست بحاجة  لتقديم أي وثيقة ورقية من أي جهة كانت فقط ببساطة يمكنك الذهاب إلى أي شركة أو بنك إستثماري لديهم فرص الاستثمار في أمازون وابدأ معهم في الاستثمار ومثال على ذلك ” البنك الأهلي ” يقدم فرص عديدة للاستثمار في أمازون.

أمازون وكورونا

رغم أن الكثير من الشركات تأثرت بشدة بسبب الأزمة الاقتصادية بسبب كورونا التي ضربت العالم في منتصف شهر مارس الماضي، إلا أن العكس هو ما حدث مع أمازون التي تعتبر أكبر الشركات في العالم في التجارة الالكترونية، حيث استفادت من الوضع وارتفعت قيمتها بشكل كبير.

الشيء الذي يميز أمازون هو أنه بالرغم من الارتفاع الحاد في قيمتها خلال السنوات الأخيرة، إلا أنها لم تواجه انخفاضات كبيرة أو فترات سيئة كما يوضح الجدول. وهذا يعني أنه من المحتمل أن تحقق أرباحا بغض النظر عن مدة حفاظك على أسهمك، فقيمة الأموال التي ستجنيها في النهاية يعتمد على مدى صبرك ومتطلباتك.

قد يكون في علمك أن أمازون تعتبر أفضل نموذج للشركات الناجحة خلال العقد الأخير ولكن ذلك لا يعني أنها بلغت ذروة نجاحها الآن لأنها تسعى دائما لاقتحام أسواق مختلفة لتوسيع أعمالها. كما فعلت باستحواذها على موقع سوق.كوم الشهير. بالإضافة إلى ان يُدير الشركة شخص ذكي وطموح هو “جيف بيزوس” الذي أصبح أحد أغنى الرجال في العالم ليس بضربة حظ بل بذكائه وعبقريته ورؤيته وقدرته على استغلال أي فرصة نجاح ممكنة.

كيف تبدأ الاستثمار في أمازون؟

إذا كنت تدخر مبلغا ما مهما كان صغيرا (250 دولار هو الحد الأدنى للاستثمار) وتريد أن تراه ينمو فإن الاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن يكون الفرصة الأكبر بالنسبة إليك.

الاستثمار في أسهم أمازون  لا يعني بأنك تراهن على أسهم غامضة، بل أنت تستثمر في شركة رأس مالها الحقيقي هو تريليون دولار. إذا كنت تؤمن أن أمازون تملك مستقبلا طويلا ومُربحا في السنوات القادمة فلابد أن تصبح جزءً من هذا المستقبل وتبدأ استثمارك الآن. أو من خلال التسجيل في موقع بنك الأهلي للاستثمار هنالك لديهم عدة فرص للاستثمار في أمازون.

طلب ارسال للاستشارة الاستثمارية عبر البريد الاكتروني: